المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

الخميس، 16 مايو 2013

مصرعُ مغربيَّة رفقَة جزائري بطلقات ناريَّة في الولايات المتحدة

مصرعُ مغربيَّة رفقَة جزائري بطلقات ناريَّة في الولايات المتحدة



ذكَرت مصادرُ إعلاميَّة أمريكيَّة، أنَّ المصالح الأمنية بمنطقة شيلسيَا، فِي ولَاية ماساشوست، عثرت على جثتي شخصين مقتولين بالرصاص قبالة أحد المبَانِي، صباح الإثنين المَاضِي.

ويتعلق الأمر حسبَ المصادر ذاتها، بمهاجر جزائري، زواوِي دان الكبير، البالغ قيدَ حياته 51 عاماً، وسيدَة مغربيَّة تدعَى كريمَة الحكيم، فِي ربيعها الثامن والثلاثين، تنحدرُ شأن المهاجر الجزائري من مدينَة إيفيريت.
وعن ملابسات الواقعَة، أوضحَ شهود عيان أنهم سمعُوا صوتَ طلقات نَاريَّة، على الساعة الثالثَة والخمسة والأربعين دقيقة، من صباح الإثنين، يرجحُ أن تكونَ قد اخترقت إحدَى نوافذ سيارة "فورد"، التِي كانَ الهالكان على متنهَا ساعَة رميهِمَا بالرصاص، على مقربَة من شارع "كريسن باركر".
فِي غضون ذلك، لا يزالُ البحث جارياً، بعدَ حضور مصالح الشرطَة إلى عين المكان، بغيَةتحديد هويَّة مطلقِي الرَّصاص، على سيارة المهاجرين المغاربيين، الذِين لقيَا حتفهُمَا فجأة فِي ساعاة مبكرة من الإثنين المَاضِي.
ويأتِي مقتل السيدة المغربيَّة رفقَة المهاجر الجزائري، بعد شهرين فقط من مصرع مهاجرٌ مغربيٌّ، في الأربعين من عمره، كانَ يعانِي اضطرابات نفسية، بولاية نيوجرسي الأمريكية، عقبَ إطلاقِ النَّارِ عليه، في الثامن من مارس الماضي، من قبلِ أفراد الشرطة، بعدَ محاولته طعنَ ضابط بسكين للطبخ، وفقَ ما أكدتهُ السلطات آنذاك.

ليست هناك تعليقات: