المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

الجمعة، 24 مايو 2013

رجل بسيدي بنور قتل شقيقتين وأحرق طفلة وحاول الانتحار


على الطريقة الهوليودية وأفلام الرعب
رجل بسيدي بنور قتل شقيقتين وأحرق طفلة وحاول الانتحار
سيدي بنور - ابراهيم الوراري
اهتز دوار أولاد الطالب بضواحي سيدي بنور عصر أول من أمس الأربعاء على وقع جريمة شنعاء، ذهب ضحيتها شقيقتان ونجاة طفلة عمرها ثلاث سنوات من الموت المحقق، حيث أقدم رجل على قتل امرأتين شقيقتين، بعد أن وجه لهما طعنات بسكين من الحجم الكبير على مستوى الصدر، ليرديهما قتيلتين. ويتعلق الأمر ب(غ.ر)و(أ.ر) خالتي زوجة الجاني.
وقد علمت "الحركة" من مصادر مقربة من العائلة المكلومة أن القاتل أقدم على فعلته بسبب نزاع طويل مع زوجته،تروج تفاصيله بالمحاكم منذ مدة طويلة دون أن يصل الطرفان إلى حل، ويرجح أن يكون قد قام بذلك انتقاما من خالتي زوجته لمساندتهما للزوجة.
وفور وصول رجال الدرك إلى مسرح الجريمة، فر الجاني إلى الحقول المجاورة للدوار، حيث قام بتسلق عمود كهربائي للضغط المرتفع محاولا الانتحار. وقد تطلب الأمر فتح حوار طويل مع الجاني من أجل إقناعه بالعدول عن فكرة الانتحار بحضور السلطة المحلية وعدد من المنتخبين وأعيان الدوار. وبعد نزوله، تم القبض عليه واقتياده إلى مقر الدرك الملكي، حيث تم فتح تحقيق في الموضوع، فيما تم نقل جثتي الضحيتين إلى مستشفى محمد الخامس بالجديدة من أجل إخضاعهما لتشريح الطبي.
يذكر أن الجاني المتزوج والأب لطفل، قبل إقدامه على فعلته، كان قد أضرم النار في أكوام من التبن بالدوار،مما أدى إلى إصابة طفلة في ربيعها الثالث بحروق وصفت بالخطيرة، ليتم إنقاذها ونقلها بدورها على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة. 


ليست هناك تعليقات: