المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

السبت، 4 مايو 2013

مصطفى ضعوف ...



فارقنا قبل الموعد  
فارقنـا إلى مثواه الأخير اليوم السبت 4 ماي 2013 المغفور له مصطفى ضعوف ...             الشخصية الوطنية التي دافعت على العلم الوطني ووجهت أبناء الدار البيضاء والجوار  وذلك أثر مضاعفات بعد حادث
. الفقيد من مواليد الدار البيضاء كريان سنطرال وكان من النشطاء والمناضلين ومارس العمل الجمعوي وكانت انطلاقة عمله الجمعوي من الشبيبة بالديوانة ،.هذا وستقام التعازي ليومي السبت والأحد ... نعم لقد كان الجميع على موعد لكن لله ما اخذ وله ما أعطاء إننا نفقد أحد من قال لا أمام الطغاة أمام المتمردين وأمام العصاة ....قال نعم للدستور ...ووقف شامخا أمام كل من خولت له نفسه المس بأمن الدولة واستقرارها. اليوم ارتفع علم من أعلام الحي المحمدي والبيضاء . ارتفع علم وتركنا في أحلك الظروف كم كان الأطفال والشباب والشابات وليدات حي المدرسة  يعدون الأيام منتظرين لك الشفا لتطل عليهم  في وقفة الأحد تضامنا مع وئام فلقد كانوا ينتظرونك تطل عليهم وأنت على فرس من فرسان الميدان كنا ننتظرك لكي تستيقظ من مرضك لنسير وراءك مرددين راه الملك عندو شعبوا ... لاكنا وجدنا أنفسنا منحنيين أمامك ونحن نعاهدك أن نبقى أوفياء لما بدأته خدمة للصالح العام  دافعت عنه وسرت عليه أن مبدأك  الكبير سيبقى محفوظاً في ذاكرة الأجيال إلى الأبد غداً سنقرأ... صدى كلامك الذي لن يُمحى مع مرور الزمن. 
كنت وفيا كنت عظيماً.. كنت صادقاً.. كنت محباً للوطن سنفتقد ثقافتك وبلاغة كلماتك... لكنك باقٍ فينا، لأنك زرعت فينا الصدق وحب المعرفة.. نم قرير العين.. فكلماتك وحروفك وقلمك ما زالا ينبضان. ستبقى صدا برامجك إلى ألأبد رحمة الله عليك وكل التعازي لليمن ككل ولعائلة الفقيد ومحبية رحمك الله يا مصطفى ..ولا شك أننا سنفتقدك...إنا لله وإنا إليه راجعون ..                           
  صوت الحي
  






ليست هناك تعليقات: