المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

الاثنين، 6 مايو 2013

الدارالبيضاء:إفشال محاولة اختطاف طفلة "زوهرية" لأجل الشعوذة

الدارالبيضاء:إفشال محاولة اختطاف طفلة  "زوهرية" لأجل الشعوذة



أفادت مصادر مطلعة مصادر جد مطلعة، أن الشرطة القضائية بأمن البرنوصي أفشلوا محاولة اختطاف طفلة «زوهرية» تدرس بالمستوى الخامس ابتدائي من أمام مؤسسة تعليمية بالدار البيضاء الخميس الماضي
،حيث تمكنت الشرطة من القبض على شخص يشتبه في أنه أحد أعضاء عصابة متخصصة في اقتناص الأطفال «الزوهريين» لاستغلالهم في أعمال الشعوذة.
و ذكرت صحيفة التجديد التي أوردت الخبر أن التلاميذ حكوا  حسب شهود عيان ، أن الشخص الذي حاول اختطاف الطفلة، كان يمسك بكف اليد اليمنى للأطفال، ويبحث عن وجود خط يقطع راحة يديهم بشكل عرضي، قبل أن يهتدي إلى الطفلة التي تحمل هذه العلامة حيث ظل ممسكا بكف يدها اليمنى طالبا منها عدم الخوف في حالة ظهور أشياء غريبة على مستوى اليد.
 لكن صراخ الطفلة أثار الانتباه إلى الشخص بعد أن فرت السيارة التي كانت تقل أفراد العصابة ، بينما تم إلقاء القبض على الشخص على بعد أمتار قليلة من المدرسة وهو يحاول الهرب.
ورجح آباء وأولياء التلاميذ الذين حجوا إلى عين المكان بعد سماع الخبر، وعمت في صفوفهم حالة من الذعر، أن تكون محاولة الإختطاف لها علاقة باستعمال وتوظيف مثل هؤلاء الأطفال في عمليات يدعي الدجالون أنها تهدف إلى استخراج كنوز مدفونة تحت الأرض في أماكن يحرسها الجن. 
متابعة

ليست هناك تعليقات: