المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

السبت، 2 نوفمبر 2013

مراكش: اعتقال طالبة جامعية أوهمت رجال الامن بتعرضها للاغتصاب


ضيف في 2 نونبر 2013 الساعة 12:32




شعب بريس- متابعة

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، بحر هذا الاسبوع، طالبة جامعية من مواليد 1993، تتابع دراستها بكلية الحقوق، رفقة صديق لها، بعد إخضاعها لتحقيق أولي بناء على شكاية تقدمت بها للتبليغ عن تعرضها للاغتصاب والسرقة تحت التهديد، قبل أن يتبين أن الأمر يتعلق بعلاقة جنسية بين الطالبة وصديقها، انتهت بافتضاض بكارتها.
ويواجه المتهمان، الموجودان رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن بولمهارز، تهم "إقامة علاقة غير شرعية، والتبليغ عن جريمة وهمية، وإهانة الضابطة القضائية ببلاغ كاذب".
 AdTech Ad AdTech Ad
وكانت المتهمة، توقل جريدة المغربية التي اوردت الخبر، قدمت شكاية لدى المصالح الأمنية بمراكش، تعرض فيها تفاصيل "الاغتصاب" الذي قالت إنها تعرضت له من طرف شخص اعترض سبيلها، بالطريق الرابطة بين دوار الكدية والحي العسكري، وأجبرها على الصعود إلى تل على طول الطريق المذكور، واغتصبها تحت التهديد، وسرق دراجتها النارية وحقيبتها اليدوية.


وخلال مباشرة التحريات الأولية وجمع القرائن والمعطيات المتوفرة، تبين أن المتهمة تجمعها بصديقها علاقة منذ ثلاث سنوات، وبعد اكتشاف أمرها لدى ذويها، قررت، رفقة صديقها، خلق سيناريو، لإيهام الشرطة بالاغتصاب والسرقة بالعنف.

ليست هناك تعليقات: