المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

الخميس، 7 نوفمبر 2013

عاجل : حادثة سير مروعة تودي بحياة دركي بتراب إقليم سيدي بنور

عاجل : حادثة سير مروعة تودي بحياة دركي بتراب إقليم سيدي بنور

عاجل : حادثة سير مروعة تودي بحياة دركي بتراب إقليم سيدي بنور

أحمد مصباح – "هبة بريس"

قضى دركي نجبه، مساء اليوم (الأربعاء)، في حادثة سير، وصفت ب"المأساوية"، وقعت فصولها الدموية، بتراب إقليم سيدي بنور، على الطريق الرابطة بين مدينة سيدي بنور، وجماعة أولاد عمران. وحسب مصدر مطلع، فإن الدركي (31 سنة)، الذي كان بمعية زوجته الحامل، كان يتولى قيادة سيارة خفيفة من نوع "مرسيدس 190"، اصطدم، مرورا عبر الطريق الجهوية رقم 201، عند النقطة الكيلومترية 7، بشاحنة من نوع "رموك"، محملة بالأسماك المطحونة، كانت قادمة من العيون، في اتجاه مركز أحد السوالم (حوالي 70 كيلومترا شمال الجديدة).

ويعود سبب الحادثة المميتة، إلى محاولة التجاوز المعيب لشاحنة محملة بالحليب، على قنطرة صغيرة، كائنة على الطريق الجهوية، والتي كانت عرفت بالمناسبة، هذه السنة، وقوع عدة حوادث مرور مروعة، كان أخطرها الحادثة التي أودت بحياة 7 مسافرين، وإصابة 32 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، كانوا جميعهم على متن  حافلة لنقل الركاب.
وهرعت سيارة للإسعاف إلى مسرح النازلة، حيث أقلت زوجة الدركي، الذي كان يعمل قيد حياته  لدى سرية أكادير، إلى المستشفى المحلي بسيدي بنور، ومنه أحال الطاقم الطبي المداوم الزوجة الحامل، في شهرها السابع، على المركز الاستشفائي الإقليمي بالجديدة، نظرا لخطورة إصابتها. 

ليست هناك تعليقات: