المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

الخميس، 7 نوفمبر 2013

مداهمة وكر للدعارة بالجديدة

مداهمة وكر للدعارة بالجديدة

الصباح / الخميس, 07 نوفمبر 2013 09:48

أوقفت عناصر الضابطة القضائية التابعة  لمصالح الأمن الوطني بالجديدة، مساء الخميس الماضي، أربع عاهرات ورجلين، يتحدرون من نواحي آزمور، بالإضافة إلى صاحبة المنزل، من أجل جنحة الفساد وإعداد وكر للدعارة، كل حسب المنسوب إليه. وقالت مصادر أمنية لـ»الصباح»، إن إيقاف المتهمين السبعة، جاء في إطار حملة أمنية على منزلين للدعارة بكل من السوق القديم ودرب الهلالي.
وأكدت المصادر ذاتها، أن فرقة الأخلاق العامة والأبحاث التابعة للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالأمن الوطني بالجديدة، داهمت منزلين معدين لممارسة الفساد، بكل من درب الدكاكة بالسوق القديم على بعد أمتار من الحي البرتغالي ودرب الهلالي القريب من المكان ذاته، واعتقلت أربع عاهرات ورجلين والوسيطة صاحبة المنزل، وهي من ذوي السوابق القضائية في مجال الدعارة، وسبق أن قضت عقوبات سالبة للحرية، في مرات عديدة.
ووجدت العناصر الأمنية صعوبة كبيرة في اقتحام المنزلين لتوفرهما على أبواب وشبابيك حديدية، إذ لجأت إلى استعمال آلات ومطارق لفتحها.
ومعلوم أن درب الهلالي ودرب الحجار ودرب السويقة بالسوق القديم، تعتبر من النقط السوداء بمدينة الجديدة، والمعروفة باحتضانها لمنازل معدة لأوكار الدعارة والبغاء. وسبق للشرطة القضائية أن عملت على إيقاف العديد من الوسيطات والمومسات، دون أن تتمكن من تجفيف منابع هذه الآفة. وسجلت المصالح الأمنية إقبالا كبيرا على هذه الدور لتقديمها خدمات جنسية رخيصة الثمن تتراوح ما بين 20 و50 درهما للزبون.
أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

ليست هناك تعليقات: