المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

الخميس، 4 سبتمبر 2014

"العنَّابِي" يفرض التعادل على "أسود الأطلس" في الدار البيضاء


"العنَّابِي" يفرض التعادل على "أسود الأطلس" في الدار البيضاء


تعادل المنتخبان المغربي والقطري بدون أهداف في اللقاء الدولي الودي في كرة القدم، الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، في إطار استعداداتهما للاستحقاقات القادمة.
وهي رابع مباراة يخوضها "أسود الأطلس" تحت إشراف بادو الزاكي منذ توليه مهمة تدريب "أسود الأطلس" في ثاني ماي 2014 ، وأول تعادل بعد فوز على منتخب الموزمبيق (4-0) وخسارتين بنتيجة واحدة 2-0 أمام منتخبي أنغولا وروسيا.
وتندرج هذه المباراة، التي غاب عنها مجموعة من اللاعبين الأساسيين في التشكيلة المغربية في مقدمتهم العميد المهدي بنعطية (بايرن ميونيخ الألماني) ومروان الشماخ (كريستال بالاس الإنجليزي) وأشرف لزعر (باليرمو الإيطالي) وزكريا لبيض (فيتيس أرنهايم الهولندي)، في إطار استعدادات "أسود الأطلس" لنهائيات النسخة ال30 لكأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها المملكة ما بين 17 يناير و 8 فبراير 2015 بمدن الرباط ومراكش وطنجة وأكادير.
أما منتخب قطر الملقب بـ"العنّابي"، الذي يشرف على إدارته التقنية الدولي الجزائري السابق جمال بلماضي، فيستعد لنهائيات كأس الخليج، المقررة بالمملكة العربية السعودية شهر نونبر 2014، وكأس آسيا في أستراليا شهر يناير 2015.

يذكر أن العناصر الوطنية ستخوض مباراة دولية ودية أخرى ستجمعها بنظيرتها الليبية يوم الأحد المقبل على أرضية الملعب الكبير بمراكش انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا.

ليست هناك تعليقات: