المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

الخميس، 4 سبتمبر 2014

اعتقال حارس ليلي قام بممارسة الجنس على ابنة زوجته منذ ما يزيد عن سنتين

اعتقال حارس ليلي قام بممارسة الجنس على ابنة زوجته منذ ما يزيد عن سنتين
هبة بريس-رشيد أحبيب

ألقت الضابطة القضائية العاملة بدائرة العنترية التابعة لمنطقة أمن الحي المحمدي عين السبع، القبض على شخص يوم اللاثاء 2شتنبر، قام بهتك عرض قاصر تبلغ من العمر 12 سنة.

القاصر قامت بتسجيل شكاية رفقة والدتها لدى مصالح الامن بالحي المحمدي ، حيث صرحت بأنها تعرضت منذ ما يزيد عن السنتين لهتك عرضها في غير ما مرة من طرف زوج والدتها البالغ من العمر 46 سنة والذي يعمل كحارس ليلي.

الجاني كان يستغل الفترة النهارية التي تغيب فيها الزوجة عن البيت، فيعمل وتحت التهديد بالسلاح الأبيض أو بواسطة كلاب الحراسة التي يربيها، على ممارسة فعلته الشاذة على القاصر مرغما إياها على إزالة ملابسها بشكل كلي، فيقوم بتمرير جهازه التناسلي عليها بشكل سطحي قبل أن يقضي وطره، تاركا سائله المنوي فوق تبانها.

ونظرا لخوفها من بطشه وتهديده لها فقد أخفت أمر تعرضها لهتك عرضها من طرف الجاني. إلى أن اكتشفت والدتها الأمر بالصدفة، لتتوجه بالقاصر نحو طبيب شرعي أكد لها أمر تعرض ابنتها لهتك عرضها، وهو الأمر الذي تم تأكيده بعد إخضاع تبانها للخبرة، حيث تبين على أن السائل الموجود فوقه يبقى سائلا منويا.

وقد ألقي القبض على الجاني و أمرت النيابة العامة بإحالة القضية برمتها على فرقة الشرطة القضائية من أجل تعميق البحث، بعد إخضاع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية.

ليست هناك تعليقات: