المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

الخميس، 4 سبتمبر 2014

مواطنون يوقفون "مشرملين" روعو مدينة القنيطرة وخلفو ازيد من 5 ضحايا

مواطنون يوقفون "مشرملين" روعو مدينة القنيطرة وخلفو ازيد من 5 ضحايا

هبة بريس ـ من القنيطرة
روع يوم أمس مدينة القنيطرة شابين "مشرملين"، وسلبا ازيد من 5 مواطنين هواتفهم واموالهم تحت التهديد بالسلاح وكذا تسببا في جروح ثلاثة اشخاص على مستوى الوجه ، إستعملا في عمليات السلب والسرقة مدية من الحجم الكبير ودراجة نارية من نوع " هوندا SH" كوسيلة تنقل.

                                                  
وقد خلف "المشرملين" ورائهم الضحايا مدرجين بالدماء ومسلوبة حوائجهم وهواتفهم الشخصية، وكانت كل من المدينة العليا وولاد وجيه ووسط المدينة مسرحا لعميات السرقة التي طالت المواطنين.

وقد علمت هبة بريس وعاينت، عملية تعقب الجناة من قبل مواطنين ترجلوا للبحث عن المعتدين المستعملين للدراجة النارية، بمعية ضابط من الشرطة القضائية " ع ـ س "تدخل بكل شجاعة قصد توقيف الجناة، واتخذو سيارة أجرة صغيرة الحجم وسيلة للتعقب، قبل ان يحاصر الجناة على مستوى شارع الأزهر بالمدينة العيا، تمكن في مشهد هليودي أحد المواطنين من الإمساك بأحدهم فيما لاذ الثاني بالفرار على متن ذات الدراجة النارية قبل أن يتم إمساكه من قبل شباب أخرين تعقبوه.

والى حدود كتابة هذه السطور، لا تزال الشرطة القضائية التابعة لأمن القنيطرة، تنتظر وصول الضحايا اليها قصد التعرف على الجناة، في الوقت الذي إستمعت فيه لضحيتين، نقلوا يوم أمس في حالة خطيرة الى المستشفى الإقليمي بعد حادث الإعتداء، والذي روع مدينة القنيطرة.

حري بالذكر أن الجناة الموقوفون من قبل المواطنين، حجزت معهم الدراجة النارية ومبالغ مالية مسروقة بالإضافة الى هواتف نقالة ومديتين من الحجم الكبير. وهم من ذوي السوابق العدلية، خرجو من السجن قبل ثلاثة اشهر فقط بعدما قضو عقوبة سجنية من 5 سنوات، وينحدرون من مدينة سلا.

ليست هناك تعليقات: