المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

الاثنين، 29 أبريل 2013

الطفلة الجميلة جيهان تفوز بمسابقة "مغاربة ونفتخر"





فازت الطفلة الصغيرة "جيهان" بمسابقة التي نظمتها صفحة الموقع الاجتماعي فيسبوك "مغاربة و نفتخر" لأجمل صورة مع العلم الوطني المغربي.

وشاركت جيهان ضمن مجموعة من المغاربة المنخرطين في الصفحة و الذين يمثلون مختلف الأعمار في هذه المسابقة التي تقوم فكرتها على التصوير مع العلم المغربي بأساليب وطرق مختلفة لاختيار أجمل صورة.
وحصلت "جيهان" على اللقب بعد اجتيازها المراحل المختلفة لهذه المسابقة التي تهدف لتدعيم قيمة الولاء والانتماء للوطن؛ حيث كانت صورتها ضمن 100 صورة أرسلت للجهة المنظمة في المرحلة الأولى، وتم تصفية المائة وفق تصويت الأعضاء إلى 40، وتم فتح باب التصويت في المرحلة الثانية لاختيار الأجمل منهم.
وذكر موقع قناة "إم بي سي" أن المنتدى الرسمي للمطرب العراقي كاظم الساهر وضع تهنئة خاصة للطفلة المغربية، صاحبة لقب "أصغر ساهرية"، كما وضعوا صوراً لها مع العلم المغربي، وصورة وهي تتسلم الجائزة.
كما وضعت الصفحة الرسمية للمحبين على "الفيس بوك" صورة لها مع المطرب العراقي الملقب بالقيصر، وقال أدمن الصفحة: إن جيهان (ابنه مدينة الدار البيضاء) لم تترك حفلة للقيصر في المغرب إلا وكانت موجودة ضمن الصفوف الأولى. وأضاف: "حضرت في مهرجان موازين وفي فاس أيضا.. ربي يحفظها ما أحلاها".

 

ليست هناك تعليقات: