المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

الجمعة، 19 أبريل 2013



الفنان الكبير عبد الرؤوف لا يزال على قيد الحياة 

نتمنى له الصحة والعافية وطول العمر




تليكسبريس- متابعة

 سيجري الفنان الكبير عبد الرحيم التونسي المعروف بعبد الرؤوف عملية جراحية دقيقة على مستوى الحنجرة بالمستشفى العسكري بالرباط.
-->
وكشف عبد الرؤوف عن علاقته المتوترة بينه وبين وزيري الثقافة سواء تورية قريطيف جبران، أو محمد الأشعري. حيث أشار إلى أنه همش إعلاميا وجمدت أعماله  خلال ولايتهما. موضحا أنه طلب لقاءهما لشرح التضييق الذي يعاني منه من قبل لجان الدعم المسرحي، لكنه لم يحظ إلا بفرصة لقاء واحدة مع الأشعري وهو اللقاء الذي وصفه بالبارد وغير المنصف.

وأكد عبد الرؤوف في حوار مع الخبر، انه سيشتكي المسؤولين عن القناتين الأولى والثانية لجلالة الملك، وأكد أن علاقته بالديوان الملكي والأسرة الملكية طيبة، مشيرا إلى أنه فخور بالرعاية الملكية التي شملته بعد الأزمة الصحية التي ألمت به أخيرا.
 على السلامة.. عبد الرؤوف في بيته بعد عملية جراحية




كيفاش
تكللت العملية الجراحية التي أجراها الفنان عبد الرحيم التونسي، المعروف بعبد الرؤوف، يوم الخميس الماضي (11 أبريل)، بالنجاح.
وعاد عبد الرؤوف إلى بيته، يوم أمس الاثنين (15 أبريل)، في حالة صحية جيدة. وكان الملك محمد السادس تكفل بعلاج الفنان المحبوب عند المغاربة.
   وفاة الفنان عبد الرؤوف مجرد إشاعة
تداولت مجموعة من المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي عشية هذا اليوم نبأ وفاة نجم الكوميديا المغربية عبد الرؤوف بأحد المصحات الخاصة بعد معاناة مع المرض.
إلا أن الخبر نفاه ابن عبد الرؤوف شخصيا ، حيث صرح أن حالة والده مستقرة لحدود الساعة، في انتظار أن تجرى له عملية جراحية منتصف الأسبوع الجاري.
أخبارنا المغربية


ليست هناك تعليقات: