المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

الأربعاء، 17 أبريل 2013

نساء يرتكبن الخيانة الزوجية !

نساء يرتكبن الخيانة الزوجية !


نساء يرتكبن الخيانة الزوجية !

لا تخون المرأة بقدر ما يخون الرجل، لكن هناك نوعيات من النساء يخن أزواجهن، وقد يكون ذلك مبررا لهن لسبب من الأسباب. فرغم أن الخيانة الزوجية مرفوضة في ديننا لكلا الطرفين، إلا أنها أصبحت ظاهرة متفشية في مجتمعنا، وترجع أسبابها لانعدام الحوار بين الزوجين حول مشاكلهما التي قد تتكدس ويصعب حلها مع الوقت، فتتحول بذلك الخيانة الزوجية بمثابة متنفس للبعض. ومن هذا المنطلق سنتحدث عن نوعيات النساء اللواتي يمكن أن يرتكبن الخيانة الزوجية أكثر من غيرهن، فما هي هذه النوعيات:

المرأة التي تحب اهتمام الآخرين بها:
تتوق المرأة دوما لاهتمام الآخرين بها، فإذا كانت لا تشعر بأنها تتلقى هذا الاهتمام من زوجها فقد تلجأ إلى الخيانة لمجرد جذب اهتمام رجل آخر.
المرأة المادية:
المرأة التي لا تهتم في حياتها إلى بالأمور المادية، يمكن أن تسعى إلى علاقة غير مشروعة مع رجل ثري فقط لإشباع رغباتها المادية، والشعور بأنها كسبت قلب رجل غني، سيقدم لها كل ما تحتاج إليه.
التي تشعر بأن أنوثتها تعني العلاقة الحميمية:
هناك العديد من النساء اللواتي يشعرن بأنهن جذابات، وبأن أنوثتهن تتطلب الكثير من الجنس، ولذلك فقد تظن المرأة من هذا الصنف، بأنه من الجميل أن تمارس الجنس مع أكثر من رجل غير زوجها، لتشعر بأنوثتها أو لتظهر أنوثتها لعدد كبير من الرجال.
- إقرأ تتمة الموضوع على مجلتك
مواضيع ذات صلة
- زوجك يشك بك؟ هكذا تتصرفين
- هل زوجك لم يعد يحبك؟
- الخلافات الزوجية... كيف تتعاملين معها؟

ليست هناك تعليقات: