المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

الخميس، 18 أبريل 2013

شباب يجردون فتاة من ملابسها ثم تناوبوا عليها واحد تلو الاخر

شباب يجردون فتاة من ملابسها ثم تناوبوا عليها واحد تلو الاخر

جردوا فتاة من ملابسها وتناوبوا عليها

عيون نت اون لاين ::: أمر “أحمد شحاتة” -وكيل أول نيابة حوادث جنوب القاهرة- بعرض فتاة أوغندية تعرضت للأعتداء لمدة 6 ساعات، على الطب الشرعي وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة
كشف التحريات، أن المتهمين الأربعة جردوها من ملابسها، ووضع أحدهم سلاح أبيض على رقبتها وهددها بالقتل عن طريق الإشارات، ثم قام أحدهم بتجريدها من ملابسها وآخر قيد حركتها، وتناوبوا عليها لمدة 6 ساعات داخل شقة، وعقب الانتهاء من الأعتداء عليها ارتدت ملابسها، واستقلت معهم السيارة وألقوا بها على الطريق.
كان سائق سيارة أجرة، قد اختطف سيدة “أوغندية” واتصل بأصدقائه للاشتراك معه فى الأعتداء عليها داخل شقة أحدهم، لمدة 6 ساعات، ثم ألقى بها على الطريق الدائري بالبساتين، بعد أن تناوبوا عليها وفروا هاربين، فشاهدها أحد قائدي السيارات وتوجه بها إلى قسم الشرطة، وحرر محضرًا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
بدأت تفاصيل الواقعة، بتلقي قسم شرطة البساتين، بلاغًا من سيدة “أوغندية” أفادت بتعرضها للاختطاف على يد سائق تاكسي استقلت معه السيارة من منطقة المعادي للذهاب إلى أحد الأماكن، إلا أن السائق غيّر مسار اتجاهه، وفوجئت بثلاثة أشخاص يستقلون السيارة معها، وأشهروا فى وجهها الأسلحة البيضاء.
توجهوا بها، إلى شقة أحدهم، وتناوبوا عليها واحد تلو الاخر لمدة 6 ساعات تحت التهديد ثم ألقوا بها على الطريق الدائرى بمنطقة البساتين في حالة إعياء شديدة.
تم إخطار مدير أمن القاهرة، بالواقعة فأمر بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث، وضبط المتهمين، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من جهودها للقبض على المتهمين

شباب يجردون فتاة من ملابسها ثم تناوبوا عليها واحد تلو الاخر

ليست هناك تعليقات: