المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

الأربعاء، 10 يوليو 2013

"وحش آدمي" يغتصب امرأة مطلقة ويعنفها بسكين بتراب إقليم الجديدة

"وحش آدمي" يغتصب امرأة مطلقة ويعنفها بسكين بتراب إقليم الجديدة



أحمد مصباح - هبة بريس

          
عمد شاب في مقتبل العمر إلى اغتصاب امرأة مطلقة بتراب إقليم الجديدة. وعلمت "هبة بريس" أن امرأة مطلقة (32 عاما)، تقطن بمعية صغيرها في دوار أولاد حمدان، بنفوذ الجماعة القروية بولعوان، بتراب إقليم الجديدة، غادرت بيتها صباحا للعمل في الحقول، عندما اعترض سبيلها في أرض خلاء، شاب (35 عاما) من أبناء الدوار. إذ عمل على جرها تحت التهديد بالسلاح الأبيض، إلى بناية مهجورة بالجوار. لكن المرأة المعتدى عليها أبدت مقاومة شرسة، جعلت المعتدي يدخل في حالة هيجان، ويعمد من ثمة إلى تعنيفها، بتوجيه لكمات إليها في الوجه والرأس، قبل أن يسدد إليها طعنة بسكين كان يتحوز به، أصابتها في يدها اليمنى. وبعد أن انهارت قواه، انتزع سروالها، ومارس عليها الجنس بسادية. وتخلى عنها، بعد أن قضى وطره، وغادر المكان.
وما أن استرجعت الضحية  قواها، حتى التحقت بالفرقة الترابية للدرك الملكي بمركز خميس متوح، التابعة لسرية الجديدة، حيث سجلت شكاية في موضوع تعرضها للاغتصاب والتعنيف، والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض. واستمعت الضابطة القضائية إليها في محضر قانوني، عرضت فيه تفصيليا وقائع النازلة الإجرامية، وكشفت عن هوية الجاني.

 وانتقل في حينه فريق دركي على متن دورية راكبة، إلى دوار أولاد حمدان، المستهدف بالتدخل. حيث أوقف الفاعل، الذي تم تصفيده واقتياده إلى مقر مركز الدرك. وبمقتضى حالة التلبس، وضعه المحققون تحت تدبير الحراسة النظرية. وعند إخضاعه للبحث، أقر الجاني بالأفعال المنسوبة إليه، وبظروف وملابسات ارتكابها. وأحالته الضابطة القضائية على الوكيل العام لدى استئنافية الجديدة. وتابعه ممثل النيابة العامة في حالة اعتقال، وأمر بإيداعه السجن المحلي سيدي موسى، في انتظار مثوله أمام الغرفة الجنائية الابتدائية. 

ليست هناك تعليقات: