المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

الجمعة، 19 يوليو 2013

الملك يحل بالبيضاء .. المواطنون ينتظرون والأمنيون يستعدون

الملك يحل بالبيضاء .. المواطنون ينتظرون والأمنيون يستعدون
















قال مصدر خاص بهسبريس إن الملك محمد السادس سيحل بمدينة الدار البيضاء، بعد يوم غد السبت، حيث من المقرر أن يقضي فيها عدة أيام قد تصل إلى أسبوعين، وذلك دأبا على عادته خلال السنوات المنصرمة عندما يزور العاصمة الاقتصادية بضعة أيام كل شهر رمضان.
ومن المزمع أن يصل الملك إلى الدار البيضاء بعد أن يخصص يوم غد الجمعة، العاشر من رمضان، للذهاب إلى ضريح محمد الخامس بمعية نجله ولي العهد الأمير الحسن، وشقيقه الأمير رشيد، للترحم على روح جده الملك الراحل محمد الخامس في ضريحه في حي حسان بالرباط، وذلك بمناسبة ذكرى رحيله الـ52.
ويُرتقب أن يدشن العاهل المغربي مجموعة من المشاريع التنموية والاجتماعية، ويزور بعض المؤسسات والمنشآت الاجتماعية، وهو ما يجعل هذه الزيارة الملكية محط اهتمام قطاع عريض من البيضاويين الذين يسجلون تغيرات إيجابية في مدينتهم خلال كل زيارة للملك لهم.
وبدورهم يتهيأ المسؤولون الأمنيون بالعاصمة الاقتصادية لزيارة الملك باتخاذ كافة الترتيبات والإجراءات التي تسبق وتواكب وصول الملك وتحركاته في مختلف مناطق المدينة، حيث يحرصون على أن لا تقع أخطاء في تأمين تحركات الملك حتى لا تُتخذ في حقهم إجراءات تأديبية كما حدث في حالات مماثلة سابقة.

ليست هناك تعليقات: