المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

الأربعاء، 10 يوليو 2013

اشتوكة : زوج يرمي زوجته من النافدة والنتيجة وفاتها وتيتيم ستة أبناء



أضيف في 07 يونيو 2013 الساعة 26 : 13


 أقدم مواطن يبلغ من العمر 34 سنة على وضع حد لحياة زوجته، زوال اليوم الخميس بدوار أكرام التابع لجماعة أيت عميرة اقليم اشتوكة أيت بها.

ونقل شهود عيان من مكان وقوع الجريمة ، بأن المتهم المنحدر من قلعة السراغنة أقدم على هذه الفعلة الشنيعة، بعدما رمى بالضحية التي كانت تبلغ من العمر 40 سنة من نافذة المنزل فتكسرت عظامها وتوقف قلبها عن النبض وسلمت روحها لخالقها في مشهد أليـــــم.

وقد خلف هذا الحادث استياء عميقا في نفوس ساكنة الدوار، خصوصا، و ان الهالكة ولدت مع الزوج المتهم 6 أبناء.
هو نفس المشهد عاشته مدينة أولاد تايمة لمرتين منذ ثلاث سنوات أولهما زوج يرمي زوجته عبر سلاليم منزلهما توفيت على الفور. السبب أنه غضب لأنها لم تقوم بتصبين ملابسه ، الجريمة إنتهت ب5 أطفال أيتام. الحدث الثاني هو أن زوج كان مرمضن مزيان فطلبته منه زوجته أن يكون بحال الرجال يخدم ويجيب صاير رمضان ، فما كان أمام الزوج إلى رمي زوجته من الطابق الرابع في عمارة سكنية توفيت فور سقوطها وغيرها من الأحداث المأساوية حولت علاقة الرحمة والمودة كما أوصى بها الله عز وجل في كتابه العزيز حول الإعتناء بالنساء ، لكن الأن تحولت هذه العلاقة إلى إجرام قد يكون ضحيته إما المرأة الزوجة  أوالرجل الزوج.

يذكر ان عناصر الضابطة القضائية و السلطة المحلية حضرت الى مسرح وقوع الجريمة، حيث فتحت تحقيقا في النازلة، في الوقت الذي تم فيه نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات

ليست هناك تعليقات: