المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

الجمعة، 19 يوليو 2013

المخيم الصيفي لموسم 2013


 برئاسة السيد المحترم سي محمد الركٌيكٌ،المدير العام لمجموعة شمال إفريقيا للتعبئة ،تنظم شركة شمال إفريقيا للتعبئة حفل اختتام الأنشطة الاجتماعية والثقافية لمخيمها الصيفي لموسم 2013،وذلك يومه الثلاثاء 17 يوليوز 2013 ابتداء من الساعة الثانية والنصف إلى غاية الخامسة بعد الزوال بالضيعة الرياضية بمدينة الدار البيضاء.
سيعرف الحفل حضور السيد احمد زماروا مدير العلاقات والشؤون الاجتماعية والسيدة جيهان بالليل عن الموارد البشرية وكذلك السيد جناتي محمد والسيد تاج الدين حسن المسؤول عن الأطر التربوية والأنشطة،وممثلي نقابات العمال للشركة السيد حرات سعيد والسيد هوان بوشعيب والسيد لعزيز محمد بالإضافة إلى السيد إفنا لحسن مدير منتدى الجمعيات بسيدي مومن ..
نشكر جزيل الشكر كل المسؤولين الذين ساهموا في إدماج هاته المرحلة الأولى من المخيم الصيفي الحضري لفائدة أطفالنا وفلذات أكبادنا ،كما نشكر سائقي الحافلات نقل الشركة الذين ساهموا في عمليات التنقل في أحسن الظروف ...
إلى اللقاء رمضان مبارك سعيد وكل عام وانتم بخير و دامت لكم الأفراح والمسرات 
مقبول عزالدين / شداد محمد 
                                                                                                                       كوكولا NABC 


         كلمة السيد احمد ازمرو ، مدير العلاقات الإجتماعية ب    :    NABC
لا يسعني وأنا أعطي انطلاقة هذا الموقع المتكامل نيابة عن الإدارة العامة للشركة إلا أن أحيي مجهودات الطاقم التقني الذي أشرف على هذه التجربة . وأنتهز الفرصة كي أدعو الجميع الى الإنخراط الفعلي في تصفح هذا الموقع ، حتى تتبلور لدينا معالم المسار الذي قد نعطيه لهذا الموقع مستقبلا كآلية من آليات ربط جسور التواصل  الإجتماعي بين كل الفاعلين .

إنها تجربة تستحق منا الإهتمام ، خصوصا وأن محورها هم الأطفال ، حيث سيسهل على الجميع اعتماد مقومات التتبع والتقييم للمستوى الذي وصلته تجربة التخييم لفائدة أبناء العمال ، كما سيكون الآباء أمام فرصة رسم فكرة عن طبيعة الأنشطة التي تنظم بالمخيمات ، والحس الأسري الذي يستفيد منه الأبناء في علاقتهم بالفاعلين التربويين داخل مخيماتنا ، دون إغفال ما لهذه التجربة من دور في الرقي بمستوى  التوثيق الذي يهم أنشطة الشركة في المجال الإجتماعي التربوي بالخصوص .

أجدد ترحابي لجميع الآباء ، كما أجدد تشكراتي الى الإدارة العامة  في شخص سي محمد ركيك الذي  يتبنى ويشجع كل المبادرات الجادة من هذا القبيل .
 
13 يوليوز 2013







                                           







ليست هناك تعليقات: