المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

الخميس، 11 أبريل 2013

بلهندة: عدد من المشوشين يوجدون داخل المنتخب الوطني

بعد الهزائم المتتالية التي حصدها المنتخب الوطني المغربي مؤخرا، خرج الدولي المغربي يونس بلهندة عن صمته، و تحدث عن وجود عدد من الأشخاص داخل المنتخب وصفهم بالمشوشين على المنتخب الوطني المغربي.

و أضاف نجم نادي مونبيلييه الفرنسي، أن هؤلاء الأشخاص لا مبرر مبرر لوجودهم داخل المنتخب، متهما إياهم بإتقان دور تحويل الأنظار عن الاختلالات الحقيقية داخل المنتخب الوطني، لكما كانت الهزيمة باختلاقهم بعض الأشياء المثيرة.

وبحسب موقع "البطولة" المتخصص في الشأن الرياضي فقد عبر بلهندة عن رغبته وسعادته الكبيرة والدائمة باللعب للمنتخب الوطني المغربي لأنه ينحدر من المغرب ويعشق الدفاع عن الألوان الوطنية ، مؤكدت على أنه مئة في المئة أسد من أسود الأطلس.

و أكد بلهندة أن طريق عودة المنتخب المغربي للسكة الصحيحة تمر بالحفاظ على تشكيلة ثابتة بدل الاعتماد على لاعبين مختلفين خلال كل مباراة، لتكون مزيجا من اللاعبين الجيدين داخل الدوري المغربي للمحترين واللاعبين الممارسين بالبطولات الأوربية.

و بخصوص الاتهامات التي وجهها له طبيب المنتخب المغربي عبد الرزاق هيفتي قال بلهندة "إن هذا الأمر يثير استغرابي كثيرا، الدكتور هيفتي لم يكن متواجدا معنا في فترة الليل، فكيف يمكنه معرفة هذه الأشياء".
نشر في 11.04.2013 على 20h16 |

ليست هناك تعليقات: