المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

الثلاثاء، 4 يونيو 2013

الدار البيضاء: اعتقال متهم اضرم النار عمدا في جسد احد المواطنين


صورة توضيحية



شعب بريس - متابعة

تمكنت مصالح الأمن بالبيضاء من إيقاف متهم أشعل النار في مواطن، بعد ما سكب عليه  كمية من مادة "الدوليو" على جسد الضحية، حيث أصيب هذا الاخير بحروق خطيرة في الرأس واليد اليمنى.


 وتفاجأ المارة باندلاع النيران في جسد الضحية، حيث عمدوا إلى إطفائها، وربط الاتصال بالوقاية المدنية التي نقلت المصاب إلى مستشفى سيدي عثمان بالدار البيضاء من أجل إسعافه.
 
وربطت مصالح المستعجلات الاتصال بعناصر الشرطة القضائية، حيث تكفلت فرقة الدراجين المتنقلة بالأمر، واتنقلت إلى مكان الحادث حيث وجدت أن المتهم  لم يبرح مكان الجريمة، ليتم اعتقاله، واصطحابه إلى مركز الشرطة ، للاستماع إليه من أجل معرفة أسباب قيامه بعمله الاجرامي.

  
وأكد المتهم للمحققين أن الضحية يسكن بذات الحي الذي يسكن به، وأنه أحس بنوع من الاحتقار عندما كان مارا بجواره، حيث صدرت منه  ومن بعض رفقائه حركة توحي بالاستهزاء منه، ما دفعه إلى سكب مادة "الدليو" عليه وإشعال النار فيه. فيما نفى الضحية ما نسب إليه، وأنكر معرفته بالجاني.

وعند تنقيط المتهم من طرف العناصر الأمنية اتضح انه خرج من السجن قبل ثلاثة أشهر، بعد تورطه في قضايا الضرب والجرح والسرقة والسكر، ليحال بعد ذلك على الوكيل العام للملك.

ليست هناك تعليقات: