المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

الثلاثاء، 22 أبريل 2014

اعتقال "سبايدرمان" بعد ان حير الشرطة والمواطنين بالدار البيضاء




شعب بريس- متابعة
تمكنت مصالح الامن بالدار البيضاء من اعتقال مجرم خطير، ملقب بـ"سبايدرمان"، وذلك بعد اقترافه العديد من السرقات من داخل سيارات بعض المواطنين واستيلائه على مجموعة من لوازم هذه السيارات بالإضافة إلى أغراض شخصية للضحايا..

وجاء اعتقال "سبايدرمان" الدار البيضاء، بعد ان توصلت الدوائر الأمنية بمنطقة الحي الحسني بعدة شكايات تتعلق بسرقات من داخل سياراتهم، حيث تم استنفار عناصر فرقة الشرطة القضائية وعناصر مسرح الجريمة لاعتقال هذا المجرم المجهول الذي لم يترك وراءه أي دليل يدلهم على هويته.

وبعد توسيع دائرة البحث ونهج خطة محكمة تمكنت عناصر الامن الأسبوع الماضي من إيقاف سبايدرمان، وهو من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقة من داخل السيارات،  حيث تم  ضبطه متلبسا بالسرقة من داخل مربد سيارات بحي العالية 01، بعدما عمد إلى فتح باب السيارة الأمامي جهة السائق بواسطة أدوات ميكانيكية عبارة عن مفكات براغي، التي جرى حجزها إلى جانب مجموعة من الأشياء المتحصلة من هذه السرقات..

وفور القاء القبض عليه جرت عملية تفتيش لمسكنه بحي العالية ، اسفرت على حجز أجهزة موسيقية إلكترونية وقفازات تبين على أنها تستعمل في السرقة، وهواتف محمولة وأدوات ميكانيكية وكرسي أطفال خاص بالسيارات ومجموعة من اللعب والدمى، إضافة إلى مجموعة من الأقراص المدمجة...

واعترف المجرم بافعاله بعدما جرت مواجهته بنتائج البحث وبالمنسوب إليه وقال انه عاد ليمارس نشاطه مرة أخرى،  مؤكدا ان ما تم حجزه في المنزل هو من متحصل ما يناهز 30 سرقة من داخل السيارات..

وقد تم، في إطار البحث الذي قامت به عناصر الشرطة القضائية، التوصل إلى الضحايا الذين تم استدعاؤهم فأصروا على المتابعة أمام القضاء...

ليست هناك تعليقات: