المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

الجمعة، 29 أغسطس 2014

حفل تنصيب رجال السلطة الجدد لعمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي

 عرفت قاعة الاجتماعات التابعة لعمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي   ، صبيحة يومه  الاثنين 25 غشت الجاري 2014 ، حفل تنصيب رجال السلطة الجدد، المُعَيّنين بناء على لائحة التعيينات التي أصدرتها مؤخرا وزارة الداخلية.. وذلك  برئاسة   عامل عين السبع الحي المحمدي ..حفل التنصيب  حضره شخصيات عسكرية وأمنية ومدنية وجمعوية.     
  
 
وبعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تناول عامل عين السبع ، خلال كلمة بالمناسبة، السياق العام وراء حركة التنقيلات هاته، والتي أرجعها الى تفعيل مضامين الدستور القاضي بترسيخ مبدأ اللامركزية وتحريك عجلة الدينامية بالإدارة المغربية..مبرزا أن رجال السلطة المعينين أو الراحلين الى مناطق أخرى للعمل بالمملكة، يتم اختيارهم عبر مجموعة من المعايير القائمة على النزاهة والموضوعية. 

وخلل ذات الكلمة التي ألقاها السيد العامل أمام حشد كبير من الوافدين على قاعة الاجتماعات لحضور مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد.. شدد على أن رجل الإدارة الترابية مطالب بالانخراط في الأوراش التنموية التي تشهدها المنطقة بصفة عامة، والمشاريع الكبرى التي تخدم الصالح العام، وطالب  السيد العامل  ، مختلف مسؤولي ورجال الإدارة الترابية المعينين حديثا بضرورة تقريب الإدارة من المواطن، تفعيلا لمضامين التعليمات الملكية السامية، الحاثة على بلورة تصورات الدولة في إنجاح المخطط التنموي والهيكلي للبلاد، والاقتراب أكثر من الواقع المعيشي للمواطن البسيط، خاصة في المجالات الحيوية: الصحية، التعليمية والأمنية..                      

بعد ذلك تقدم  السيد العامل أمام الحاضرين، وتلى لائحة رجال السلطة الجدد، الذين سيباشرون عملهم بمختلف الإدارات الترابية التابعة  لعمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي وقد عرفت التعيينات كل من الداخلية بالعمالة ورئاسة المنطقة الحضرية 12 وملحفات إدارية أخرى سنوافيكم بكل التفاصيل في نشراتنا المقبلة .....








مقبول عزالدين / شداد محمد

ليست هناك تعليقات: